عاجلة

بدء تلقي طلبات الاشتراك في بطولة احمد على الدوليه “دايموندكاب” ومشاركةخاصة لأصحاب الهمم

د/ زيزى حمدى

بدأت اللجنة المنظمة لبطولة أحمد علي كلاسيك دايموند كاب الدوليه مصر 2020 لكمال الأجسام، والقوة البدنيه المجمعة، في تلقي طلبات الاشتراك في البطولة والمزمع إقامتها في الفتره من 8 الي 10 مارس 2020 في مجمع الصالات بإستاد القاهره الدولي تحت رعاية وإشراف الأتحادين الدولي، والمصري لكمال الأجسام، والاتحاد المصري للقوة البدنيه، ووزارة الشباب والرياضه.

هذا وقد بدأت سلسلة الاجتماعات التحضيرية التي ترأسها المهندس احمد علي المدير التنفيذي للبطولة العالمية التي تحمل شعار (هنرفع أسم مصر) وكان التركيز في الاجتماع الاول علي وضع التصور الأمثل للبطولة من أجل خروجها علي الوجه الأمثل لتكون أفضل بطوله مصرية تحمل الطابع العالمي كما تم اعلان إشارة البدء لتلقي طلبات تسجيل اللاعبين والذي يستمر من 8 فبراير حتي يوم ميزان البطولة 8 مارس 2020.

ونوه رئيس البطولة المجمعة لكمال الاجسام والقوة البدنيه، أن البطولة هذا العام تحمل طابع خاص بمشاركة أبطال ذوي القدرات الخاصه” اصحاب الهمم” في رفعة البنش في بطولة القوة البدنيه، والسماح لهم بمشاركة الأبطال الاصحاء وأحتساب نقاطهم معآ ايماناَ من ادارة البطولة في مبدأ المساواه بينهم وبين الاشخاص الاصحاء، وهؤلاء الأبطال” اصحاب الهمم” ابطال كبار رفعوا أسم مصر عالياً في المحافل الدوليه، و يستحقون منا كل الاحترام والتقدير.
هذا بالإضافة ايضآ الي السماح لمجموعة من ابطال ذوي القدرات الخاصة في كمال الاجسام بعمل عرض خاص، ولكن بطابع المنافسه، وسوف يتم تكريمهم بشكل خاص من أدارة البطولة، والاتحاد الدولي لكمال الاجسام ifbb.

وفي نهاية الاجتماع طالب المهندس احمد على الجميع بالالتزام وتنفيذ المطلوب منه بدقه وأنه يتمني خروج البطولة بشكل حضاري يليق بإسم مصر المحروسة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*