عاجلة

مراد فكري يشعل الشاشة الصغيرة بحريقة في ولاد إمبابة

كتبت / دعاء سنبل

مراد فكري بعد غيابه عن الدراما ٣ سنوات بعد مسلسل ابن حلال في دور صرصار خطيب أخت حبيشة الذي حقق فيه نجاحاً ساحقا .. أبتعد بعده عن الدراما وقدم العديد من الأدوار السينمائية وقدم فيلمه القصير ” اللعبة الأخيرة ” .. الذي لاقى نجاحاً كبيراً ومشاهدات مرتفعة على اليوتيوب .

بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل “ولاد امبابة” مع كوكبة كبيرة من النجوم و كوكبة من نجوم الغناء الشعبي ..

بدء تصوير أولى المشاهد في منطقة استديوهات السمنودي حيث يجسد شخصية تدعى” حمدى” الشهير “بحريقه” ويتحدث الدور عن شاب يسكن فى منطقة شارع محمد على و والده يمتلك صالون للحلاقة رجالى .. والضرائب تقوم بالحجز علي الصالون .

وحمدي حريقة بحب بنت من من إمبابة وهي فتاة أسمها أفراح وتقوم بتجسيد شخصية الفتاة الفنانة “شمس” .

والجدير بالذكر أن شخصية حمدي حريقه ليس لها علاقة بالإجرام تماماً ولكن سبب تسميته بحريقه لانه له ستايل مختلف فى طريقة كلامه وطريقة لبسه و تسريحة شعره .. ويعود مراد بهذا المسلسل إلى الكوميديا .

الجدير بالذكر أيضاً أن مراد يعرض له حاليا فيلم “دماغ شيطان” إخراج كريم حسين الكريم علي حسين و بطوله باسم سمرة رانيا يوسف و نضال الشافعي و ياسر الزنكلوني ومجموعة أخرى من النجوم .

أخر التكريمات التى حصل عليها الفنان ..

وقد تم تكريم مراد مؤخراً عن دور حلمي في فيلم اللعبه الاخيره بالمركز الكاثوليكي مهرجان الفيلم الروائي القصير، وتم تكريمه أيضا في مهرجان وشوشة .. و تم تكريمه عن فيلم الخروج عن النص من مهرجان أوسكار للأفلام العربية في شهر 7 الماضي .

يشارك مراد مسلسل ولاد إمبابة كوكبة من النجوم و هم ….

مسلسل “ولاد إمبابة” بطولة الفنانين سعد الصغير، وأحمد شية، وسمير غانم، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري،ومحمد حجاج، ومصطفى أبو سريع، وعمرو رمزي، وفريدة سيف النصر، وحسن شاكوش، ونادر أبو الليف، وريكو، وعبد الله مشرف، وشمس، ومحمود فارس، وإسماعيل فرغلي، ويسرا المسعودي، وبوسي شاهين، وبالطبع مراد من ضمن فريق العمل وتأليف أيمن بكري، ومن إنتاج عمرو ماندو وبلال صبري، وإخراج ممدوح زكي. ويتم طرحه فى موسم رمضان المقبل، وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*